هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة تورنيدو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة تورنيدو الوكيل الوحيد لشركة تورنيدو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك تورنيدو

صيانة غسالات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك تورنيدو

صيانة غسالات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك تورنيدو

صيانة غسالات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة غسالات اطباق تورنيدو

صيانة غسالات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة غسالات اطفال تورنيدو

صيانة غسالات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مجففات ملابس تورنيدو

صيانة مجففات تورنيدو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ثلاجات نو-فروست تورنيدو

صيانة ثلاجات نو-فروست تورنيدو الوكيل الوحيد في مصر لشركة تورنيدو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ثلاجات دي-فروست تورنيدو

صيانة ثلاجات دي-فروست تورنيدو الوكيل الوحيد في مصر لشركة تورنيدو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ثلاجة دوبلكس تورنيدو

صيانة ثلاجة دوبلكس تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ثلاجة عرض تورنيدو

صيانة ثلاجة عرض تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه تورنيدو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه تورنيدو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ثلاجة ميني بار تورنيدو

صيانة ثلاجة ميني بار تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة كولدير تورنيدو

صيانة كولدير تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير تورنيدو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة دسبنسر تورنيدو

صيانة دسبنسر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر تورنيدو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ديب فريزر تورنيدو

صيانة ديب فريزر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة دفايات زيت تورنيدو

صيانة دفايات زيت تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة دفايات كهرباء تورنيدو

صيانة دفايات كهرباء تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة فلاتر مياة تورنيدو

صيانة فلاتر مياة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مروحة ستاند تورنيدو

صيانة مروحة ستاند تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مروحة راسية تورنيدو

صيانة مروحة راسية تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مروحة سقف تورنيدو

صيانة مروحة سقف تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مروحة حائط تورنيدو

صيانة مروحة حائط تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مروحة ديجيتال تورنيدو

صيانة مروحة ديجيتال تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مكنسة سجاد تورنيدو

صيانة مكنسة سجاد تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مكنسة عربية تورنيدو

صيانة مكنسة عربية تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تورنيدوة تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مكنسة يد تورنيدو

صيانة مكنسة يد تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مكنسة تسوية عشب تورنيدو

صيانة مكنسة تسوية عشب تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة كشافات تورنيدو

صيانة كشافات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مجفف يد تورنيدو

صيانة مجفف يد تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة ريسيفر تورنيدو

صيانة ريسيفر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة سكوتر تورنيدو

صيانة سكوتر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة هاف بورد تورنيدو

صيانة هاف بورد تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة بوتاجازات تورنيدو

صيانة بوتاجازات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة بوتاجاز بلت ان تورنيدو

صيانة بوتاجاز بلت ان تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة فرن تورنيدو

صيانة فرن تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة فرن بلت ان تورنيدو

صيانة فرن بلت ان تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة مايكروويف تورنيدو

صيانة مايكروويف تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة سخان فوري تورنيدو

صيانة سخان فوري تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة سخان غاز تورنيدو

صيانة سخان غاز تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة سخان كهرباء تورنيدو

صيانة سخان كهرباء تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة سخان مركزي تورنيدو

صيانة سخان مركزي تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة عجان تورنيدو

صيانة عجان تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة تورنيدو)

صيانة تورنيدو
صيانة خلاطات تورنيدو

صيانة خلاطات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة هاندبلندر تورنيدو

صيانة هاندبلندر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات تورنيدو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة تورنيدو
صيانة مفرمة تورنيدو

صيانة مفرمة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة كاتل تورنيدو

صيانة كاتل تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة شفاط تورنيدو

صيانة شفاط تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة ماكينة حلاقة تورنيدو

صيانة ماكينة حلاقة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة بيبي ليس تورنيدو

صيانة بيبي ليس تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة استشوار تورنيدو

صيانة استشوار تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة مكواه شعر تورنيدو

صيانة مكواه شعر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة مكواه ملابس تورنيدو

صيانة مكواه ملابس تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة مكواه بخار تورنيدو

صيانة مكواه بخار تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة غرفة تبريد تورنيدو

صيانة غرفة تبريد تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تكييف مركزي تورنيدو

صيانة تكييف مركزي تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تكييف سبليت تورنيدو

صيانة تكييف سبليت تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تكييف شباك تورنيدو

صيانة تكييف شباك تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تكييف صحراوي تورنيدو

صيانة تكييف صحراوي تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تكييف محمول تورنيدو

صيانة تكييف محمول تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة كاسيت تورنيدو

صيانة كاسيت تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة كاسيت تورنيدوة تورنيدو

صيانة كاسيت تورنيدوة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت تورنيدوة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت تورنيدوة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة موبايل تورنيدو

صيانة موبايل تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تليفونات تورنيدو

صيانة تليفونات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة اجهزة سنترال تورنيدو

صيانة اجهزة سنترال تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تليفون لاسلكي تورنيدو

صيانة تليفون لاسلكي تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة تورنيدو
صيانة تاب تورنيدو

صيانة تاب تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة اي باد تورنيدو

صيانة اي باد تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة اي بود تورنيدو

صيانة اي بود تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة شاشات ال اي دي تورنيدو

صيانة شاشات ال اي دي تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة شاشات ال سي دي تورنيدو

صيانة شاشات ال سي دي تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة شاشات بلازما تورنيدو

صيانة شاشات بلازما تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة تليفزيونات تورنيدو

صيانة تليفزيونات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة هوم ثيتر تورنيدو

صيانة هوم ثيتر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة سماعات تورنيدو

صيانة سماعات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة لاب توب تورنيدو

صيانة لاب توب تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب تورنيدوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة كاميرات مراقبة تورنيدو

صيانة كاميرات مراقبة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة كاميرات ديجيتال تورنيدو

صيانة كاميرات ديجيتال تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة كاميرات فيديو تورنيدو

صيانة كاميرات فيديو تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة اجهزة طبية تورنيدو

صيانة اجهزة طبية تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة اسانسيرات تورنيدو

صيانة اسانسيرات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة جهاز بصمة تورنيدو

صيانة جهاز بصمة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة باركود تورنيدو

صيانة باركود تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة ميزان ديجيتال تورنيدو

صيانة ميزان ديجيتال تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة ماكينة تصوير مستندات تورنيدو

صيانة ماكينة تصوير مستندات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة طابعة تورنيدو

صيانة طابعة تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة سكانر تورنيدو

صيانة سكانر تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة سيرفرات تورنيدو

صيانة سيرفرات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات تورنيدو

صيانة تورنيدو
صيانة فاكسات تورنيدو

صيانة فاكسات تورنيدو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات تورنيدو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات تورنيدو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التورنيدويل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة تورنيدو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة تورنيدو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة تورنيدو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة تورنيدو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة تورنيدو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة تورنيدو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة تورنيدو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات تورنيدو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة تورنيدوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة تورنيدو 500 ج.م و كانت منتجات تورنيدو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات تورنيدو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة تورنيدو الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة تورنيدو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة تورنيدو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء تورنيدو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء تورنيدو اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة تورنيدو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة تورنيدو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء تورنيدو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة تورنيدو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء تورنيدو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة تورنيدو انا عميل لدى صيانة تورنيدو و لان كل اجهزتى في البيت تورنيدو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة تورنيدو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات تورنيدو و التعامل مباشرةً مع صيانة تورنيدو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة تورنيدو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة تورنيدو و الحقيقة انا شايفة ان شركة تورنيدو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة تورنيدو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التورنيدو الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة تورنيدو تعاملت مع مركز صيانة تورنيدو و وجدت افضل خدمة صيانة تورنيدو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة تورنيدو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة تورنيدو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة تورنيدو صيانة تورنيدو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.